التخطي إلى المحتوى

بشرى سارة: قرار مرتقب من وزير المالية ” الجدعان ” بشأن رسوم المرافقين وموعد تحصيلها وقيمتها النهائية

قرار مرتقب، كشفت اليوم وزارة المالية السعودية، في بيان رسمي على إن المملكة العربية السعودية سوف تعلن في مؤتمر رسمي عالمي، بعد غد الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2017، عن الميزانية العامة للدولة لعام 2018، وذلك عقب إقرارها من مجلس الوزراء السعودي في الساعات القليلة المقبلة، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وسوف يعقد وزير المالية السعودي محمد الجدعان، ووزير الاقتصاد السعودي محمد التويجري، ومحافظ مؤسسة النقد السعودي “ساما” أحمد الخليفي، مؤتمر رسمي وذلك في مقر وكالة الأنباء السعودية “واس”، في تمام الساعت الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية مساءً من أجل الكشف عن تفاصيل الميزانية لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن ميزانية السعودية العام الماضي، قد تم إعلانها خلال جلسة استثنائية لمجلس الوزراء السعودي، وذلك في يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر الماضي، وقد تم الإعلان عنها في مؤتمر رسمي بحضور كافة الوزراء السعوديين بعد اعتمادها من مجلس الوزراء.

كما يذكر أن وزارة المالية السعودية قد أصدرت في وقت سابق توجيهات رسمية إلى كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية.

بإقفال حساباتها المالية للميزانية الحالية، وذلك في نهاية دوام الخميس الماضي 26/3/1439هـ، مع قرب انتهاء هذه السنة المالية، من أجل مراجعة ميزانية الدولة بالكامل والإعلان عنها لكافة المواطنين الثلاثاء المقبل، وذلك عقب اعتمادها من مجلس الوزراء.المصدر : صحف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *