بشرى سارة للأهل والمغتربين في الإمارات: قرار جديد بشأن الدخول والعودة والسفر يثلج صدوركم

بشرى سارة للأهل والمغتربين في الإمارات: قرار جديد بشأن الدخول والعودة والسفر يثلج صدوركم

قال مديرون وعاملون في وكالات سفر إن أسعار تذاكر الطيران على الرحلات الجوية، بدءاً من منتصف الشهر المقبل، ستصبح أقل بنسبة 50% مقارنة بمستوياتها الحالية، في ظل طرح شركات الطيران العديد من العروض الترويجية التي تستهدف تشجيع السفر، ورفع معدل إشغال الرحلات مع انتهاء موسم الذروة.

وذكروا لـ«الإمارات اليوم» أن معظم العروض التي طرحتها شركات الطيران بالإمكان حجزها حالياً لاستخدامها للسفر بدءاً من منتصف يناير 2018 وحتى مارس المقبل، مشيرين إلى أن الكثير من المتعاملين باتوا يستفيدون من هذه العروض سنوياً، وذلك لقضاء إجازات وعطلات في مختلف الوجهات، لاسيما تلك القريبة، وبأسعار متدنية.

وشددوا على أهمية تأكد المتعاملين من قرارات السفر التي يتخذونها أثناء حجز هذه العروض، باعتبار أن الأسعار الخاصة غالباً ما تكون مقيدة ببعض الشروط، مثل عدم إمكانية التعديل أو تغيير موعد السفر، وغيرهما.

أسعار متدنية:

وتفصيلاً، قال المدير العام لشركة «سكاي لاين للسياحة والسفر»، سامر عشا، إن «شركات الطيران طرحت العديد من العروض على التذاكر لمختلف الوجهات، وذلك للسفر بعد منتصف يناير المقبل»، لافتاً إلى أن «الأسعار في الإجمال أقل بنسبة 50% من مستوياتها الحالية».

وأضاف عشا أن «الناقلات الجوية، ومع انتهاء موسم الذروة، تطرح جزءاً من المقاعد بأسعار متدنية، لتشجيع الناس على السفر»، مبيناً أن «معظم هذه العروض التي طرحتها شركات الطيران بالإمكان حجزها حالياً لاستخدامها بعد منتصف يناير 2018، حيث تمتد فترة تصل إلى نحو ثلاثة أشهر».

وأشار إلى أن «سياسات التسعير التي تعتمدها الناقلات الجوية تعتمد على العرض والطلب»، مضيفاً أن «أسعار هذه العروض سترتفع تدريجياً مع ازدياد عدد المقاعد المحجوزة على الرحلة».

وأوضح عشا أن «أسعار العروض الترويجية المتكاملة التي تشمل تذاكر السفر والإقامة الفندقية وغيرها من الخدمات المرفقة أقل بنسب كبيرة مقارنة بالمستويات الحالية، ما يشكل فرصة للذين يسعون لقضاء إجازات»، لافتاً إلى أن «بعض العروض الحالية تسري على عدد محدود من المقاعد».

وذكر أن «أسعار التذاكر للسفر خلال فترة عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة مرتفعة للغاية، لكنها تظل أدنى ولو بنسبة قليلة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي».المصدر : الإمارات اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *