التخطي إلى المحتوى

إساءة جديدة لمصر وشعبها من صحفي كويتي ومطالبة بطرد المصريين من الكويت دون عودة

أثار الصحفي الكويتي، مبارك البغيلي، جدلا كبيرا بعد نشره تغريدات على حسابه بتويتر مسيئة للشعب المصري، فضلا عن مطالبته بترحيل العمالة المصرية بالكامل من الكويت.

ونشر البغيلي تغريدات يطالب فيها بوقف جلب المصريين وتقليل أعدادهم، وفرض رسوم شهرية على كفلاء العمالة المصرية التي بلغت أعدادها 750 ألف مصري في الكويت وبعضها بلا عمل -على حد تعبيره-.

وأضاف الصحفي: “أتمنى فرض رسوم على سيارات الوافدين وخصوصاً العمالة المصرية التي تجني الرسوم على سيارات أبناؤنا الطلبة في مصر كل 6 أشهر يحصلون على 500 جنيه”.

وتابع الإعلامي الكويتي: أتمنى الإستغناء عن كل العمالة المصرية في وزارات دولتنا وتوظيف أبناؤنا الكويتيين الذين يبحثون عن العمل منذ شهور طويلة بدلاً منهم.. وليس من حق لا المصري ولا غيره مزاحمة أبناء الكويت في وطنهم للإستيلاء على حقوقهم المشروعة والتي منها الوظيفة الحكومية .. حان وقت التكويت”.

كما حرض البغيلي الشعب الكويتي على مقاطعة المنتجات المصرية، قائلا: “حفاظاً على سلامة أرواحكم إبتعدوا عن منتجات المصريين”.

وتابع: “نصيحة صادقة لكل من إستخدم المنتجات الزراعية المصرية.. سارعوا للفحص وأخذ المصل المضاد للفايروس الكبدي للحفاظ على سلامتكم وأهاليكم”.المصدر : صحف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *