التخطي إلى المحتوى

بتوجيهات عليا.. الكويت تصدر قرارات جديدة تفرج كرب الوافدين وعوائلهم وتفرح الجميع

أشار وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح إلى “انه لن يتم الغاء قرار زيادة الرسوم على الوافدين” مضيفا ان الوزراة ستقوم “بتقييم مدى نجاح القرار وتلافي سلبياته ان وجدت”.

حيث ذكر الشيخ باسل الصباح في تصريح للصحفيين على هامش استقباله المهنئين بديوان عام الوزارة اليوم الأحد ان من أولويات (الصحة) تطوير وتنمية القطاع الصحي في البلاد والعمل على زيادة الثقة في الخدمات الصحية.

وتابع ان الوزارة ستقوم بدراسة جميع القرارات الوزارية السابقة لاظهار الجوانب الايجابية ودراسة السليبات لتلافيها مستقبلا مؤكدا ان هناك الكثير من المواضيع سيتم دراستها بالتنسيق مع المسؤولين في الوزارة.

وحول مزايدة الضمان الصحي أوضح انه من المواضيع المطروحة التي سيتم التطرق إليها بعد دارستها مشيرا إلى انه كل الاجراءات المتعلقة به ستكون وفقا للقانون.

وعن تسكين المناصب الاشرافية وغيرها من الملفات بين ان كل هذه المواضيع قيد الدارسة وسيتم التعامل معها وفق القانون.

ولفت الى ان من الاولويات في الوقت الحالي أيضا العمل على تأكيد الثقة في الخدمات الصحية في البلاد و”تحقيق المساواة بين جميع الموظفين العاملين في القطاعات الصحية”.

وتقدم الوزير بالشكر لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء على ثقتهم بتكليفه بمسؤولية الوزارة آملا ان يكون عند حسن ظنهم وعند حسن ظن الشعب الكويتي في تحمل تلك المسؤولية.

كما تقدم بالشكر لوزراء الصحة السابقين على الجهود التي بذلوها في تطوير الرعاية الصحية في دولة الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *