فن

بعد أصالة.. القبض على الفنان الجزائري رضا الطلياني بتهمة حيازة المخدرات

القاهرة - Gololy

أعلنت السلطات التونسية القبض على مغني الراي الجزائري رضا الطلياني بتهمة حيازة المخدرات.

نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل أصدرت بيانا كشفت فيه أن فرقة أمن الملاهي التابعة لها قامت بتوقيف الفنان الجزائري في مدينة الحمامات السياحية، وذلك في الخامسة فجرا، بعد أن ضبطت بحوزته كمية من مخدر الكوكايين.

ورضا الطلياني مغني راي جزائري اسمه الحقيقي رضى تمني، ولد في عام 1980 في الجزائر من عائلة تتحدّر من قسنطينة، وعرف بالطلياني من عمر الثامنة بسبب طريقة لبسه، ويعيش الفنان منذ سنوات طويلة في مرسيليا، بفرنسا.

يذكر أنه تم مؤخرا توقيف الفنانة أصالة أيضا بتهمة حيازة المخدرات، حيث كانت في طريق العودة إلى القاهرة بعد أجازة قصيرة قضتها في لبنان برفقة زوجها طارق العريان، فتم توقيفها في مطار بيروت بعد العثور على جرامات من الكوكايين في حوزتها، وبعد إجراء فحص طبي، ثبت تعاطيها للمخدرات، ولكن أصدر القاضي كلود كرم قراراً بإخلاء سبيل الفنانة بموجب كفالة، بضمان محل الإقامة على أن تخضع أصالة مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

20170626_105334_5578.jpg
thumbs_20170627_075410_4595.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر بعد أصالة.. القبض على الفنان الجزائري رضا الطلياني بتهمة حيازة المخدرات في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جولولي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جولولي مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا