الارشيف / فن

شريف منير يعلن حالة الطوارئ استعداداً لبرنامج «السهرة»

تجرى حالياً الاستعدادات بشكل مكثف للبدء فى تصوير برنامج "السهرة " مع شريف منير .. فقد تحول مكتب شريف الشناوى رئيس مجلس ادارة ليوميديا الشركة المنتجة للبرنامج الى مايشبه خلية النحل بحضور الفنان شريف منير مقدم البرنامج وعمرو كمال مدير ليوميديا وفريق العمل الخاص بالبرنامج.

الأمر الذى دفع شريف منير الى أن أعلن أنه من الآن هو فى حالة الطوارئ استعداداً لبدء البرنامج .. مشيراً الى أنه اصبح مستعداً للانطلاق بشكل كبير بعد جلسات عمل طويلة تم خلالها مناقشة أدق التفاصيل المتعلقة بهذه التجربة التى تمتزج خلالها متعة المشاهدة وثراء وتنوع المحتوى الى جانب قيام فريق العمل بالتدقيق فى اختيار فقرات البرنامج بما يضمن جذب جميع أفراد الأسرة "الكبار والصغار" بالاضافة الى حرص الشركة المنتجة على مخاطبة كافة فئات المجتمع من أجل الوصول الى اكبر شريحة من الجمهور بمختلف مستوياته الاجتماعية.

الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق مؤخراً بين " ليوميديا" وشركة المستقبل المالكة لمجموعة قنوات "cbc" على شراكة برامجية جديدة سيتم من خلالها انتاج برنامج " السهرة" وتقديمه بشكل أسبوعى اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر شريف منير يعلن حالة الطوارئ استعداداً لبرنامج «السهرة» في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابة الشروق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي بوابة الشروق مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا