فن

إصابة خالد سليم في تركيا.. صور

القاهرة - Gololy

شارك الفنان المصري خالد سليم، عن عدد من الصور من زيارته الأخيرة لتركيا، والتي رافقه فيها سوء الحظ بسبب الحادث الذي تعرض له.

خالد سليم، كشف من خلال الصور التي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، عن الإصابة التي تعرض لها بسبب أمطار تركيا القوية والتي تسببت في تحطم زجاج السيارات، وعلق على الصور قائلًا: «كنت في تركيا في شغل.. لتوزيع بعض الاعمال الجديدة مع الموزع اسماعيل تونش بيليك.. و قررت اروح أتغدى في مكان و الجو كان رائع .. شمس و نسمة هوا جميلة .. فجأة الجو قلب رياح.. و في الوقت ده كنت اتحركت من المطعم و اتمشيت شوية على رجلي .. بعد الرياح .. الدنيا غيمت.. و ابتدت حاجات كتير تطير من قوة الرياح .. و ابتدت الدنيا تنقط مطر بسيط .. تحول الي بَرَد معقول (قطع جليد) .. الى بَرَد مش معقول .. قاتل .. حجم البَرَد كان كبير اوي و بينزل ب عنف.. و بعدها السيول .. اللي جابت اخر العاصفة.. اه .. العاصفة دي ما عدتش على تركيا من ١٦٠ سنة .. شفتوا الحظ >. الحمدلله على كل شيء انا وصلت القاهرة الحمدلله من يومين .. و كله فل».

خالد سليم، تعرض بسبب عاصفة الامطار القوية لإصابة في يده ووجهه، وتلقى عدد من رسائل جمهوره الذي تمنى له السلامة.

20170801_141247_5822.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر إصابة خالد سليم في تركيا.. صور في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جولولي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جولولي مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا