فن

جيني إسبر تفوح أناقة بطلّة ملكية بتوقيع سوري.. صور وفيديو

القاهرة - Gololy

اطلت الفنانة السورية جيني إسبر على متابعيها عبر انستجرام بمقطع فيديو استعرضت فيه طلّة وصفها الفانز بالملكية، حملت توقيع المصممة السورية منال عجاج.
جيني ظهرت في الفيديو مرتدية فستان ذهبي جسد قوامها بشكل مثير، متضمناً ذيل طويل ضاعف إطلالتها أناقة، حيث انهال متابعوها على الفيديو يتعليقات تغزلوا فيها بجمال الفنانة وأناقة فستانها، ومن أبرزها؛ «أنتي ملكة الشرق الأوسط»، «كتير طالعة حلوة وبتجنني»، «جمالك جمال كوني»، «أنتي أجمل ممثلة بسوريا».


من ناحية أخرى، تصور جيني إسبر حالياً مسلسل جديد بعنوان «حريم الشاويش» من تأليف هاني زينب. إخراج أسعد عيد، ومن المقرر أن يُعرض في المارثون الرمضاني لعام 2018، ويشارك جيني بطولته؛ ماريا رحماني، سيما الدهبي، دانا جبر، نيرمين شوقي، جيانا عيد، غادة بشور، عهد ديب، وعبير شمس الدين، وغيرهن.

شكرا لمتابعتكم خبر جيني إسبر تفوح أناقة بطلّة ملكية بتوقيع سوري.. صور وفيديو في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جولولي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جولولي مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا