فن

مي سليم تستعد لعيد ميلادها بطلّة متوحشة على الدراجة النارية.. صور

القاهرة - Gololy

تستعد الفنانة الأردنية مي سليم للاحتفال بعيد ميلادها الـ34 يوم 6 نوفمبر المقبل، وبهذه المناسبة، خضعت النجمة لجلسة تصوير جديدة.
مي نشرت صوراً ظهرت فيها بإطلالة مثيرة، حيث بدت على دراجة نارية، مرتدية فستان جلدي ضيق، وانتعلت حذاء ذو كعب عالي من نفس اللون، بينما تزينت بأحمر شفاة زاد طلّتها أنوثة، وأسدلت شعرها البني بشكل ضاعف جاذبيتها.


وفي تعليق على إحدى اللقطات، هنأت الفنانة متابعها من مواليد شهر العقرب، حيث كتبت: «شهر برج العقرب.. كل سنة واحنا طيبين»، كما تلقت تهاني متابعيها متمنيين لها عيد ميلاد سعيد على تعليق كتبت فيه: «6/11.. عيد ميلادي».
من ناحية أخرى، انتهت مي سليم من تصوير ثلاثية جديدة من مسلسل «مدرسة الحب» أمام الفنان المصري مصطفى قمر، والعمل من تأليف نور شيشكلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

 

20171031_072540_8428.jpg
thumbs_20171031_072550_8870.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر مي سليم تستعد لعيد ميلادها بطلّة متوحشة على الدراجة النارية.. صور في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جولولي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جولولي مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا