فن

مي عز الدين تكره قد تعتزل الفن قريبا

أطلقت الفنانة مي عز الدين تصريحات نارية أدانت فيها "الحياة الفنية" بالكامل، مؤكدة أنها لا تعشق من حياتها الفنية إلا الوقوف أمام الكاميرا وممارسة مهنة التمثيل، بينما تكره بقية التفاصيل الخاصة بالشهرة والنجومية، كما توقعت أن تعتزل الفن قريباً، دون أن تحدد الموعد أو الأسباب، ولكنها اكتفت بتأكيد أن حياة الفن لا تناسب طباعها الشخصية المائلة للعزلة.

وقالت إنها فخورة بأنها بعد مسيرة 17 عاماً في عالم الفن لم تلاحقها إلا شائعات الحب والارتباط فقط، مقارنة بغيرها من النجمات اللواتي عانين من شائعات "توجع" وأيضاً شائعات الوفاة، وأنها تعودت على الشائعات وصارت تتعامل معها ببلادة، وأكدت أن الشهرة لا تضر بحياة الفنان الشخصية فحسب وإنما تمحوها تماماً.

وإضافت: إن أسوأ ما في الشهرة أنها تلغي الحياة الشخصية للنجوم وليس من حقك الرد على إساءة الناس، وعليك أن تقبل الانتقادات مهما كانت قاسية ومهما كانت حالتك النفسية، وليس لها ميزة إلا محبة الناس للنجوم، وقالت إن جمهورها هو أفضل ما جنته من مهنة الفن، ولكنها لا تحب بقية تفاصيل حياة النجومية، لأنها بطبيعتها تحب العزلة ومن الممكن أن تجلس في منزلها شهراً كاملاً ولا تغادره دون أن تشعر بالملل أو "الزهق".

وقالت إن أجمل شائعة تلاحقها هي نشر صورتها بغطاء الرأس وإعلان اعتزالها، وهذا يحدث كلما قدمت مشهداً للصلاة داخل عمل فني، وأعتقد أن الاعتزال سيحدث فعلاً بمجرد الرضا بما وصلت إليه، والتفرغ لحياتي الخاصة.

شكرا لمتابعتكم خبر مي عز الدين تكره قد تعتزل الفن قريبا في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الوطن مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا