أخبار الاقتصاد

«إنجازات» تدعم أنشطة «كاتش»

بادرت شركة إنجازات للتنمية العقارية، إلى تقديم الرعاية لبرامج حياة الطفل التابعة للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى (كاتش)، تجسيداً لالتزامها ودعمها الدائم لمختلف الأنشطة التي تدخل ضمن إطار مسؤوليتها الاجتماعية.

وتعد الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى (كاتش)، جهة خيرية غير حكومية، مسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل منذ عام 2003، وتم تأسيسها عام 1989 لدعم الأطفال المرضى وعائلاتهم للتغلب والتأقلم مع الضغوطات الناجمة عن التواجد في المستشفى.

ويتم إدارة الجمعية من قبل متطوعين وتمول كلياً عن طريق التبرعات من المؤسسات والمشاريع والبنوك والمدارس والأشخاص في الكويت، وتقدم خدماتها حالياً في 6 مستشفيات حكومية في الكويت.

وتقدم خدمات «كاتش» للدعم النفسي والاجتماعي للأطفال وعائلاتهم من قبل موظفات محترفات، كما تقدم أنشطة الألعاب للأطفال في أجنحة الأطفال المزينة برسومات مبهجة وفي الأقسام الأخرى حيث يعالج الأطفال.

كما تعد «إنجازات» من أهم الشركات العقارية في الكويت، وتم تأسيسها عام 1998، نظراً لقوة ومتانة مركزها المالي من خلال التنوع في استثماراتها العقارية محلياً وإقليمياً ودولياً، ما ساهم في النمو المتواصل في أدائها المالي ونشاطها التشغيلي.

وأعربت الشركة عن فخرها بتقديمها الرعاية لهذا البرنامج، لإيمانها بالدور الفعال الذي تقوم به الجمعية في مساعدة الأطفال.

شكرا لمتابعتكم خبر «إنجازات» تدعم أنشطة «كاتش» في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا