أخبار الشرق الأوسط / أخبار مصر

أخبار مصر الان - «القومي للمرأة» يشيد بوصول 7 سيدات إلى مناصب قيادية داخل البنوك اليوم الأحد 1-10-2017

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بالتعديلات البنكية الأخيرة التي تضمنت وصول ٧ سيدات إلى مناصب قيادية داخل البنوك.

واقتنصت 7 سيدات منصب عضو مجلس إدارة في 5 بنوك منهن سيدتان في مناصب تنفيذية هما سهر الدماطى كنائب لرئيس بنك مصر، وداليا الباز نائبًا لرئيس البنك الأهلى، و5 أعضاء غير تنفيذيين هن سحر السلاب لعضوية البنك الأهلى وهالة بسيونى لعضوية البنك العقارى، وريهام مصطفى لعضوية ببنك مصر، وأمال عصمت لعضوية بنك القاهرة، وإيمان توفيق إسماعيل لعضوية بنك التنمية الصناعية والعمال.

وأعربت الدكتورة مايا مرسى، في بيان أصدره المجلس اليوم الأحد، عن بالغ سعادتها بهذه التعديلات التي تعتبر امتدادًا لسلسلة القرارات التي تؤكد إيمان القيادية السياسية بقدرات المرأة وإمكانياتها، وأهمية دعمها وتمكينها، وذلك حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ووجهت رئيسة المجلس التهنئة لهن، معربة عن فخرها بوصولهن إلى هذه المناصب المهمة، وخاصة لتزامن هذه القرارات مع إعلان عام ٢٠١٧ عامًا للمرأة المصرية، مؤكدة أن المرأة المصرية تثبت يومًا بعد يوم أنها قادرة على تولى جميع المناصب وتحقيق النجاح فيها، وخاصة في المجال الاقتصادي الذي كان حكرًا على الرجال لفترات طويلة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار مصر الان - «القومي للمرأة» يشيد بوصول 7 سيدات إلى مناصب قيادية داخل البنوك اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا