أخبار الشرق الأوسط / أخبار مصر

أخبار مصر الان - بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها اليوم الأحد 1-10-2017

اشتكت «متصلة»، من حماها، للشيخ محمود عاشور، وكيل الأزهر السابق، قائلة إنه حاول الاعتداء عليها ومعاشرتها جنسيًا، أثناء سفر زوجها وإقامتها معه، موضحة أنها رفضت ذلك وتركت المنزل.

وأضافت «المتصل»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «المسلمون يتساءلون»، على قناة «المحور» اليوم الأحد، أنها قامت بالتسجيل له، واشتكت لزوجها عند مجيئه، وواجه والده، وأخبره قائًلا: «أنا بشوفها نظامها إيه بعد ما أنت سافرت».

وعقب «عاشور»، قائلًا: «راجل واطي ولا يعرف دينًا ولا خلقًا، وزوجة ابنه بمثابة ابنته ومعاشرتها جريمة»، ونصحها ألا تعود إلى المنزل إلا في وجود زوجها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار مصر الان - بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا