أخبار الخليج / أخبار الكويت

أخبار الكويت - البلدية : إزالة 49 إعلاناً مخالفاً.. وإغلاق لبقالة في الصباحية اليوم الثلاثاء 1-8-2017

كشفت ادارة العلاقات العامه ببلدية الكويت عن قيام النوبة (ج) لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الأحمدي بعدة حملات على مناطق المحافظة للكشف على عقارات و تراخيص المحلات والاعلانات للتأكد من مدى الالتزام بتراخيص البلدية والنظافة العامة. 

و في هذا السياق قام فريق الطوارئ بالكشف على 4 عقارات لإيصال التيار الكهربائي ، إلى جانب رفع 49 إعلان مخالف من مختلف الاحجام ،  وتم تحرير 18 مخالفة تنوعت مابين فتح وادارة محل بدون ترخيص صحي ، انتهاء ترخيص صحي ، عدم تجديد ترخيص الاعلان ، اقامة اعلان بدون ترخيص ، فتح وادارة محل بدون ترخيص من قبل البلدية ، وتم طلب إغلاق لبقالة في منطقة الصباحية .

و دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن‪ 1844448 أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي ‪ @kuwmun وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور‪.

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار الكويت - البلدية : إزالة 49 إعلاناً مخالفاً.. وإغلاق لبقالة في الصباحية اليوم الثلاثاء 1-8-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الوطن مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا