الارشيف / أخبار الخليج / أخبار الكويت

أخبار الكويت «الهلال الأحمر» قدَّمت وجبات غذاء للمُرابطين أمام «الأقصى»... يومياً اليوم الثلاثاء 1-8-2017

كونا- قدمت جمعية الهلال الأحمر أمس وجبات غذائية للفلسطينيين المُرابطين أمام أبواب المسجد الأقصى بمدينة القدس، منذ بداية الأحداث التي شهدتها المدينة.

وقالت الأمين العام للجمعية مها البرجس، لوكالة الأنباء الكويتية، إن الجمعية لم تتوانَ عن تقديم يد العون والدعم للأشقاء في مدينة القدس، مؤكدة أن دعم الجمعية للأشقاء الفلسطينيين، لم يتوقف على كل الأصعدة الإنسانية والإغاثية.

وذكرت أن الجمعية تقدم الوجبات الغذائية يومياً للفلسطينيين عند أبواب المسجد الأقصى المبارك، مشيرة إلى أنه تم تقديم نحو 5000 وجبة غذائية، إضافة إلى المشروبات الباردة.

وأوضحت أن تقديم تلك الوجبات الغذائية كان له الأثر الإيجابي بصمود الشعب الفلسطيني وشعورهم بوقوف الكويت وشعبها إلى جانبهم ما يدل على روح التآخي والمحبة بين الشعبين.

وبينت أن الكويت ومن خلال «الهلال الأحمر» تؤكد وتبرهن على أنها بجانب الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وبقائه على أرضه، إلى جانب رعاية الفقراء والمساكين وتقديم المساعدات لمن يستحق في المدن الفلسطينية كافة.

ودعت البرجس القطاع الخاص ورجال الأعمال إلى تقديم كل الدعم المادي لابناء الشعب الفلسطيني لدعم صمودهم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت البرجس أن «الهلال الأحمر» تبذل كل ما تملكه من جهد وإمكانات في سبيل دعم الأشقاء في القدس، وذلك في إطار حرصها على دعم كل الجهود الرامية إلى تخفيف المعاناة عنهم، جراء الخطوات التي فرضتها سلطات الاحتلال بدخول الحرم القدسي الشريف عبر البوابات الإلكترونية.

ولفتت إلى أن هذا الدعم المقدم للأشقاء الفلسطينيين، يأتي ضمن سلسلة مساعدات قدمتها الجمعية للشعب الفلسطيني.

وأعربت البرجس عن استعداد الجمعية للتعاون والتنسيق البناء مع المنظمات الإنسانية والمجتمعية في فلسطين وتقديم كل أوجه الدعم للأشقاء هناك.

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار الكويت «الهلال الأحمر» قدَّمت وجبات غذاء للمُرابطين أمام «الأقصى»... يومياً اليوم الثلاثاء 1-8-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا