الارشيف / أخبار الخليج / أخبار الكويت

الكويت الان - تثمين بيوت وأراضي ودكاكين في منطقتي الزور والوفرة

مشعل السلامة

تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المتضمن تكليف وزارة المالية اتخاذ الإجراءات التي تراها لازمة لتعويض مستحقي طلبات الكويتيين في منطقتي الوفرة والزور أصحاب البيوت والأراضي والدكاكين والورش، استدعت الوزارة 101 مواطنا من أصحاب طلبات التعويض، وذلك تمهيدا لتعويضهم بحسب ما أقر من قبل مجلس الوزراء.

وأوضح قطاع شؤون أملاك الدولة في وزارة المالية، أن التعويض المالي للبيوت أو تعويض العقارات بالنسبة للدكاكين والورش سيكون لأصحاب الطلبات المستوفين للشروط والضوابط، بحيث يتم تعويض أصحاب الادعاءات من بيوت وأراضي بمبلغ مالي وفقاً لمساحة كل ادعاء.

وبينت أنه سيتم تخصيص دكاناً أو ورشة لكل من كان بحوزته دكاناً أو ورشة وذلك بإبرام عقد تأجير مع الوزارة، حيث طالبت المواطنين الـ 101 بمراجعة الوزارة مصطحبين معهم الثبوتيات اللازمة.

شكرا لمتابعتكم خبر الكويت الان - تثمين بيوت وأراضي ودكاكين في منطقتي الزور والوفرة في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الإلكتروني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي القبس الإلكتروني مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا