الارشيف / أخبار الخليج / أخبار الكويت

أخبار الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين اليوم الجمعة 1-5-2017

تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة.

عبر فيه سموه عن أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مبتهلا إلى الباري عز وجل أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وأن يحقق للكويت الشقيقة كل ما تتطلع إليه من رفعة وتقدم في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد .

وقد شكر سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد أخاه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذه المشاعر الأخوية الطيبة سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بالسعادة والعافية وعلى شعب البحرين الوفي بمزيد من الخيرات والبركات والنماء في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير.

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين اليوم الجمعة 1-5-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الأبناء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الأبناء الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا