أخبار الخليج / أخبار الكويت

التربية والتعليم الكويتية - فريق رجال «الأسترالية» لكرة السلة يتصدر دوري اتحاد الجامعات الخاصة اليوم الأربعاء 1-3-2017

تصدر فريق الكلية الأسترالية في الكويت لكرة السلة للرجال الموسم الحالي ولا يزال يواصل تألقه دون هزائم منذ العام الماضي، حيث حقق الفريق فوزا في اول مبارتين تنافس فيهما، وكانت المباراة الأولى ضد فريق الجامعة الأميركية للشرق الأوسط حيث فاز الفريق 63-41 نقطة وكانت المباراة الثانية ضد فريق الجامعة العربية المفتوحة حيث حقق الفريق فوزا بفرق 38 نقطة.

كما حقق فريق الكلية الأسترالية في الكويت لكرة القدم رجال فوزه في أولى مبارياته ضد فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بنتيجة 2-1 فيما يستعد لخوض مباراته القادمة.

وتأتي هذه المنافسات الرياضية ضمن إطار دوري الاتحاد الرياضي للجامعات الخاصة، والاتحاد الرياضي هو عبارة عن دوري يقام بين فرق الجامعات الخاصة في الكويت.

حيث تتنافس فرق الجامعات في العديد من الرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والتنس وتنس الطاولة والإسكواش والسباحة وكرة قدم الصالات. وطوال العام تقام دورات مختلفة وتتجمع جميع الجامعات في نهاية كل سنة دراسية حيث يتم تكريم الفرق الفائزة في كل رياضة على حدة.

شكرا لمتابعتكم خبر التربية والتعليم الكويتية - فريق رجال «الأسترالية» لكرة السلة يتصدر دوري اتحاد الجامعات الخاصة اليوم الأربعاء 1-3-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الأبناء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الأبناء الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا