أخبار الخليج / أخبار الكويت

أخبار الكويت «الأشغال» تفضّ مظاريف 14 ممارسة اليوم الأربعاء 1-11-2017

أعلنت وكيل وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم فض مظاريف 14 ممارسة لصيانة الطرق الداخلية والطرق السريعة.

وقالت الغنيم في تصريح صحافي إن الممارسات التي تم فضها «تتعلق بصيانة الدائري الخامس السريع وطريق الغزالي وطريق الجهراء السريع مع التقاطعات، وصيانة طريق الملك عبد العزيز آل سعود السريع وطريق صبحان – المقوع مع التقاطعات، بالإضافة إلى صيانة الطرق والساحات في منطقة القصر، والعقيلة والمنقف والظهر والصباحية، وأيضاً صيانة الطرق والساحات في القرين وصبحان ومبارك الكبير، وصيانة منطقة جابر العلى وأم الهيمان».

وأشارت إلى أن تلك الممارسات «تتضمن أيضاً صيانة عامة للدائري الثالث وأجزاء من شارع الخليج العربي، وكذلك صيانة الشوارع الرئيسية في الدعية والخالدية، وصيانة ضاحيتي حطين والشهداء، إضافة إلى صيانة منطقتي الرميثية والشعب، وصيانة مناطق العيون وسعد العبد الله والجهراء القديمة».

واضافت: «كما تتضمن صيانة قطوعات الخدمات وطرق وساحات مؤسسات الدولة في محافظات العاصمة والفروانية والجهراء، وكذلك إجراء صيانة عامة وإنشاء طرق للمناطق الزراعية في المنطقة الشمالية».

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار الكويت «الأشغال» تفضّ مظاريف 14 ممارسة اليوم الأربعاء 1-11-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا