أخبار الخليج / أخبار الكويت

أخبار الكويت العيدان: تعاونية السلام تطبق براءة الذمة الإلكترونية اليوم الأربعاء 1-11-2017

طبقت جمعية السلام التعاونية نظام براءة الذمة الالكترونية، ما يعد دفعة معنوية نحو الاتجاه الصحيح في تعزيز المراكز المالية والنهوض بالعمل التعاوني.

وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس الإدارة المهندس ناصر العيدان إن براءة الذمة المالية الإلكترونية جزء من الربط الآلي للسلع الموجودة في المخازن والأسواق المركزية والفروع والتي تكشف الواقع أمام مجالس الادارات والسلع التي عليها اقبال من قبل المستهلكين.

كما بين العيدان انه سيتم الاعتماد على براءة الذمة الالكترونية في صرف مستحقات الموردين من الشركات في وقتها من دون تأخير، وذلك يأتي متوافقاً مع توجهات وزارة الشؤون الاجتماعية وقراراتها الوزارية وتعاميمها الادارية، لافتا إلى ان مجلس الادارة حريص على الارتقاء بالمستوى الاداري والفني والخدماتي للجمعية، وختم بأن مجلس الادارة يعمل بشكل حثيث على تطوير وتقوية المركز المالي عبر زيادة المبيعات وتنمية الايرادات وتسديد مستحقات الموردين في وقتها إضافة الى تنويع الخدمات.

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار الكويت العيدان: تعاونية السلام تطبق براءة الذمة الإلكترونية اليوم الأربعاء 1-11-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا