أخبار الخليج / أخبار السعودية

عاجل السعودية نجل رئيس التوجية المعنوي شادي خصروف يعلن استقالته من الجهاز ويكشف قصة كيف تحولت زوجته ووالدته إلى ضباط يحملون رتب رفيعة

اعلن  شادي خصروف نجل العميد محسن خصروف رئيس جهاز التوجيه المعنوي عن استقالته من الجهاز بعد نشر تقرير بتحويل الجهاز الى اقطاعية عائلية تابعه لهم 

 

الحياد نت حصل على بيان من شادي خصورف ويقوم بنشره
شادي خصروف:
�تعليقا على الحملة التي يقودها الأخ أحد الزملاء ضدي وضد اللواء محسن خصروف، وعلى منشوره السابق الموثق لدينا والذي يقول أنها زوجتي موظفة في التوجيه برتبة نقيب.. وأن والدتي أيضا برتبة نقيب.. وان ابني ذو ال 8 سنوات ( سموه مراد شادي) أيضا موظف برتبة نقيب.. وذلك عقب كتابتي سلسلة مقالات وهاشتاقات تهاجم التعيينات العائلية وتطالب بالغائها مما دفع بعض الزملاء إلى مراسلتي والتساؤل حول خلفيات هذه الحملة وما يترتب عليها من
(((((((((خلط أوراق ))))))
بسبب حملتي المضادة للتعيين العائلية كما أسلفت.
وبداية وللعلم ، ولمن لا يعلم فإني شادي خصروف ( كاتب هذه السطور ) لا أتكلم باعتباري:
1- عضو هيئة تدريس بجامعة صنعاء منذ 16 عام تخرجت على يدي أكثر من 8 دفع علوم سياسية.
ولا باعتباري:
2- رئيسا لحركة رفض في صنعاء على الأقل تعرضت للسجن والتعذيب والملاحقة من قبل الحوثة .
ولا باعتباري:
3- نائبا لرئيس المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة صنعاء.
ولا باعتباري:
4- رئيسا لإئتلاف صنعاء للإغاثة الذي يعرف الجميع دوره الريادي في خدمة المحافظة.
ولا باعتباري:
5- وكيلا لمحافظة صنعاء
ولا باعتباري بكل فخر:
6- ولدا ورفيق نضال للواء محسن خصروف الذي يشهد بنزاهته وعفة يده ووطنيته القاصي والداني وبالوثائق.

وإنما أتحدث باعتباري:
واحدا من مؤسسي التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الذي كانت نواته إدارة إعلامية كلف بإنشائها الأخ على البكالي بإشراف الأخ محمد الحسني الذي كان مكلفا بالتوجيه المعنوي و بإشراف من رئيس الأركان شخصيا..
ولمن لا يعلم فقد كنت مساهما في انشاء حسابات تويتر والايميل و و و ... وأدخلت بيدي الباس وورد ( كلمة السر الأولية) الخاص برئاسة الأركان كان لهذه الصفحات حيث كان يمليه عليا الأخ علي البكالي في غرفة الكمبيوتر في فندق نارسيس حيث كان يقيم اللواء محمد المقدشي رئيس الأركان عقب تعيينه.
( وأتذكر أن كلمة سر هذه الصفحات كانت عبارة عن رقم تلفون القديم للأخ علي البكالي)
و كذلك أتكلم باعتباري شاركت في وضع بعض التصورات والمشاريع الأولية للتوجيه المعنوي مع الأخ العزيز علي البكالي، ومن ضمنها مقترحات برامج تلفزيونية متعددة.. تم تقديم بعضها لقناة الشرعية بواسطة الأستاذ الإعلامي أحمد المسيبلي، ولقناة اليمن الفضائية.
ولعل الأخ محمد الحسني يتذكر هذا حيث كان مطلعا على جهودنا ..وهو الذي كنت أتابعه ليتم اعتماد مرتبي، وكان يعتذر بأن الجائرة المالية ضيعت الكشف الذي فيه أسمائنا.
كل هذا طبعا كان قبل تعيين محسن خصروف بأكثر من عام.. و قد قدمت برنامج يخدم التوجيه المعنوي بعد موافقة رئيس الأركان وتحمسه (أكثر من 70 حلقة) كان اسمه: أدب المقاومة
وبالمناسبة فقد كان اسمي مع الإخوة :
علي البكالي
ثابت الأحمدي
توفيق السامعي
عامر الدميني
فهد سلطان.
من أول أسماء منتسبي التوجيه ( الإعلام العسكري آنذاك).. ومازال اسمي وأسماؤهم تسقط سهوا في كل مرتب منذ سنتين..
وبعد أن فقدنا الأمل.. وبعد تعييني وكيلا لمحافظة صنعاء فوجئت أن اسمي أخيرا اعتمد من الدائرة المالية. 
لقد كان هذا الأمر مستغربا.. كيف رقت قلوب الدائرة المالية أخيرا..
ولكن بعد هذه الحملة التشويهية فهمت سر الموافقة على اسمي.
عموما أنا الآن أعتبر هذه الرسالة الارتجالة السريعة إلى رئاسة دائرة طلبا رسميا بقبول استقالتي من أي انتماء لهذه الدائرة وكل ما يترتب عليها من رتبة أو مرتب (لا يعادل 1/18 ) من مرتب زملائي الوكلاء أو (1/12) من مرتبات السكرتيرات والسكرتيرين العاملين وغير العاملين في مكاتب المسؤولين ، مؤمنا أن الرب الذي تكفل بي وبأولادي منذ أكثر من عامين ونصف لن يضيعني.
وأنا أتحدى ..وإذا وجد اسم زوجتي بالفعل (كما يحكي الكشف المنشور أو غير في كل المواقع) فأرجو أيضا أن يحذف مع كل ما يترتب عليه من رتبة أو مرتب..
لقد أصبحنا نشعر بالغثيان والقرف والله من هذه التدليسات ..
البلد ضاعت بسبب التعيينات العائلية.. وبدلا من مواجهتها في المناصب الكبرى من وزارات وسفارات وملحقيات و وو و يتم الزج بإسم واسم زوجتي ( تدليسا) بهدف تضييع وتمييع القضية ( قضية التعيينات العائلية وخطورتها)
أخيرا .. أنا شادي محسن خصروف أطالب بلجنة تفتيش قانونية لمراجعة كافة التعيينات؛ وأي تعيين عائلي خارج قانون الخدمة المدنية يلغى فورا.. ونحن أول من سينصاع وينفذ.. وهذا إقرار رسمي ودعوة ومبادرة للحل موجهة لكل عاقل
وكل صاحب قرار..
وأؤكد أني أتنازل عن أي حقوق مادية أو معنوية أو أدبية في دائرة المعنوي، وانتظر قرارات تاريخية من القيادة السياسية لوقف عبث التعيينات العائلية ومراجعتها تعيين ذوي الاستحقاق والكفاءة.
أخوكم شادي محسن خصروف
بتاريخ 30 يوليو2017

شكرا لمتابعتكم خبر عاجل السعودية نجل رئيس التوجية المعنوي شادي خصروف يعلن استقالته من الجهاز ويكشف قصة كيف تحولت زوجته ووالدته إلى ضباط يحملون رتب رفيعة في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحياد نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الحياد نت مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا