أخبار الخليج / أخبار السعودية

اخر اخبار السعودية - رئيس الوزراء القطري: لن ننسى دعم إيران!

كشف رئيس الوزراء القطري عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني عن زيارة وفد قطري رفيع المستوى لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني حسن روحاني الخميس المقبل، مؤكداً أن «قطر لا تنسى الدعم الإيراني!».

وقال رئيس الوزراء القطري -خلال لقائه رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي- إن بلاده تثمن دعم إيران لها في ظل الظروف الراهنة.

وكان رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني سلم المسؤول القطري رسالة خطية من مجلس «الشورى الإسلامي» يدعو فيها المسؤولين القطريين لحضور مراسيم تنصيب الرئيس روحاني ــ بحسب ما نقله موقع RT عربي عن وسائل إعلام إيرانية.

وأبدى رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني دعمه لقطر ضد إجراءات الدول الأربع التي وصفها بـ«الظالمة»، في مشهد يعكس مدى انسجام السياسة الإيرانية والقطرية.


شكرا لمتابعتكم خبر اخر اخبار السعودية - رئيس الوزراء القطري: لن ننسى دعم إيران! في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا