أخبار الخليج / أخبار السعودية

عاجل السعودية : استشهاد شابين في العوامية بنيران قوات النظام السعودي

العالممراسلونا

وقالت أن جثة الشهيد اللاجامي في العوامية لا تزال أمام منزله بسبب إطلاق الرصاص من القوات السعودية مما يحول دون سحبها.

وأفادت المصادر في القطيف بتجدد دخول آليات الهدم بلدة العوامية بعد دخول عدد من قوات الأمن الخاصة السعودية التي شاركت في عملية اجتياح العوامية، مستخدمة قذائف المدفعية، مشيرة الى أن قوات الأمن السعودية تقتحم المحال التجارية وتنهب الوقود والمواد الغذائية.

وأضافت بأن عددا من المنازل في منطقة العوامية قد احترقت جراء قصف قوات الأمن السعودية لها، كما أشارت إلى أن القوات السعودية خطفت عددا من المواطنين بعد اقتحام أحياء سكنية بالعوامية.

وأكدت المصادر  نقلا عن شهود عيان من أبناء المنطقة أن القوات السعودية فرضت حظر التجول على أهالي العوامية في محافظة القطيف شرقي المملكة السعودية، في وقت جددت فيه القوات قصفها للبلدة منذ ساعات الصباح.

إلى ذلك نشر ناشطون من سكان البلدة فيديوهات تظهر القصف التي تتعرض له بلدة العوامية، وتصاعد الدخان الأسود من بيوت المقيمين.

المصدر: المسيرة نت

101

شكرا لمتابعتكم خبر عاجل السعودية : استشهاد شابين في العوامية بنيران قوات النظام السعودي في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري قناة العالم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي قناة العالم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا