أخبار الخليج / أخبار السعودية

اخر اخبار السعودية - مزدلفة تحتضن حجاج بيت الله قبل منى

عبدالعزيز الربيعي (مزدلفة)
استقر حجاج بيت الله الحرام مساء أمس (الخميس)، في مشعر مزدلفة بعد نفرتهم من صعيد عرفات، إذ أدوا صلاتي المغرب والعشاء جمعاً وقصراً في مزدلفة، في المواقع المعدة لهم، التي فرشت بالزل الأحمر من أجل منحهم المزيد من الراحة.

وفيما التقط بعض الحجاج «حصوات» الجمرات، تمهيدا للاتجاه لرمي جمرة العقبة ونحر الهدي اليوم، وشهد انتقال حجاج بيت الله الحرام من عرفات إلى مزدلفة سهولة في الحركة، من خلال استخدام الطرق التي أعدت لها إدارة المرور خططا منذ وقت مبكر بمتابعة رجال المرور والجهات الأخرى المشاركة، التي ساهمت في تسهيل الحركة ووصولهم دون وقوع حوادث ولله الحمد.

ويعد مشعر منى المرحلة الثالثة للحجيج بعد انتقالهم منها (يوم التروية) إلى عرفات، ومن ثم مزدلفة، لينتقلون اليوم إلى منى والبقاء أيام التشريق الثلاثة للحجاج غير المتعجلين.


شكرا لمتابعتكم خبر اخر اخبار السعودية - مزدلفة تحتضن حجاج بيت الله قبل منى في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا