أخبار الخليج / أخبار السعودية

اخر اخبار السعودية - مركز الملك سلمان يقدم 53433 وجبة للمدارس اليمنية

واس (مأرب)

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشروعًا متكاملا يتضمن توزيع الوجبات الغذائية الجافة شملت 44 مدرسة يتواجد بها طلاب نازحون.

ففي الساحل الغربي بتعز قدم المركز 29600 وجبة خفيفة ، وفي مأرب 2800 وجبة ، وفي حجة 21033 وجبة، ليصبح اجمالي الوجبات 53433 وجبة خفيفة.

ويهدف المركز من هذا المشروع تشجيع الطلاب النازحين للعودة إلي الفصول الدراسية بالتنسيق مع مكاتب وزارة التربية والتعليم في الحكومة الشرعية.

وأشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة مأرب الدكتور علي العباب، بالدور الكبير الذي يؤديه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، من خلال المساعدات الإنسانية التي يقدمها في مختلف المجالات لجميع المحافظات اليمنية والنازحين فيها في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس مدى التلاحم الأخوي بين الشعبين الشقيقين اليمني والسعودي، ويمثل أهمية كبيرة للتخفيف من معاناة الطلاب النازحين.


شكرا لمتابعتكم خبر اخر اخبار السعودية - مركز الملك سلمان يقدم 53433 وجبة للمدارس اليمنية في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا