أخبار الخليج / أخبار السعودية

اخر اخبار السعودية - «بلدية صوير» ترصد ملاحظت على المطاعم والمخابز والمحلات التجارية

قام رئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة، يرافقه مراقبو صحة البيئة و العلاقات العامة بالبلدية بحملة مفاجئة على المطاعم والمخابز والمحلات التجارية، للوقوف على مدى التزامها بالاشتراطات الصحية ومطابقتها لمواصفات السلامة والنظر بمدى وجود الوسائل اللازمة للحفاظ على الصحة لدى المستفيدين.

هذا و قد تم خلال الزيارة تسجيل العديد من الملاحظات و المخالفات على هذه المحلات التي لا تستدعي اغلاقها كبيع منتجات مصنعة داخل المنازل و يتم بيعها في المحلات وقد تم ضبطها و مصادرتها، و تطبيق الإجراءات النظامية حيال المحلات المخالفة دون أي تهاون أو تأخير.

من ناحيته حذر السلامة المواطنين من شراء المواد الغذائية دون التأكد من صلاحيتها أو منتجات لا تحمل أسماء الشركات المصنعة عليها، منوهًا على دور المواطنين بالإبلاغ عن المخالفات الصحية مؤكدًا بأنه لا مجال للتأخير و التسويف في اتخاذ قرار العقوبات و اقرار المخالفات الرادعة لكافة المحلات التي تفتقد إلى السلامة وتؤثر على الصحة.


شكرا لمتابعتكم خبر اخر اخبار السعودية - «بلدية صوير» ترصد ملاحظت على المطاعم والمخابز والمحلات التجارية في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا