أخبار الخليج / أخبار السعودية

السعودية اليوم - المحافظ يستقبل القنصل الأمريكي بالظهران اليوم الأربعاء 1-11-2017

  • 1/2
  • 2/2

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الأحساء، في مكتب سموه بديوان المحافظة وسط الهفوف ظهر أمس الثلاثاء، القنصل العام الأمريكي في الظهران السيدة راشنا كورهونين والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارتها للأحساء.

ورحب سمو الأمير بدر بن جلوي بالقنصل، مشيراً إلى موقع الأحساء في الخارطة السياحية في المملكة وما تضمه من تنوع طبيعي وتاريخي وتراثي وثقافي، وما تحظى به من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين، الأمر الذي انعكس على اطراد أعداد السياح.

بدورها، شكرت السيدة راشنا للأمير بدر بن جلوي حسن الاستقبال، واستعرضت مع سموه الدور الذي تضطلع به القنصلية الأمريكية لتعزيز العلاقات بين البلدين، كما أوضحت التسهيلات التي تقدمها القنصلية للسعوديين الذين يرغبون في السفر للولايات المتحدة الأمريكية، وفي ختام اللقاء قدم سمو الأمير بدر بن جلوي هدية تذكارية للقنصل الأمريكي.

.. ويستقبل مدير فرع «العمل والتنمية» بالشرقية

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ظهر يوم أمس الثلاثاء في مكتب سموه بديوان المحافظة وسط الهفوف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل يرافقه عدد من المسؤولين. وقال المقبل: تعتبر جولتنا في محافظة الأحساء حقا من حقوق هذه المحافظة علينا وتابع: أدرك جيدا حرص سمو الأمير بدر على فروع الوزارة وقد كانت جولتنا على مراكز ومكاتب تابعة للوزارة منها مؤسسة رعاية الفتيات، دار التربية الاجتماعية للبنين وغيرهما.. وقال: حرصنا على هذه الزيارة لننقل الصورة كاملة لسمو الأمير وأردنا أن نستمع إلى رؤية سموه حول تعزيز جودة الأداء في هذه الفروع وهو ما كان بالفعل وسعدنا في هذا الإطار بوصايا سمو الأمير. وفي نهاية الزيارة قدم المقبل هدية تذكارية لسمو محافظ الأحساء بمناسبة هذه الزيارة.

صورة جماعية مع الأمير بدر بن جلوي (تصوير: عماد المحيسن)

شكرا لمتابعتكم خبر السعودية اليوم - المحافظ يستقبل القنصل الأمريكي بالظهران اليوم الأربعاء 1-11-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا