الارشيف / أخبار الرياضة

كاظمة يحسم أمر «الشقيقين كنكوني»... اليوم

يباشر فريق كاظمة لكرة القدم استعداداته للموسم المقبل في الساعة 7:00 من مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام، بقيادة الطاقم التدريبي الجديد المكون من البرتغالي توني أوليفيرا ومساعده عبدالحميد العسعوسي.

وقبل التدريب، سيجتمع الجهازان الفني والاداري برئاسة منصور التنيب باللاعبين لشرح خطة الإعداد للموسم المقبل وبرنامج التحضير الذي يتضمن معسكرا خارجيا في تركيا خلال الفترة من 15 وحتى 30 أغسطس الجاري.

ويأمل القائمون على «البرتقالي» في أن تسهم الخبرة الطويلة للمدرب أوليفيرا (71 عاماً) الذي سبق له قيادة فرق عريقة مثل بنفيكا البرتغالي، بوردو الفرنسي، إشبيلية الإسباني، وأخرى في المنطقة كالأهلي المصري والاتحاد السعودي وتراكتور الايراني فضلاً عن منتخب الإمارات، في إعادة الفريق الى منصات التتويج التي غاب عنها طويلاً خصوصا في مسابقة الدوري التي لم يحقق لقبها منذ 21 عاماً.

وسيكون هناك العديد من الملفات التي يتطلع القائمون على الفريق الى حسمها وفي مقدمتها القائمة الرسمية التي ستخوض الموسم المقبل وقبل ذلك تلك التي ستغادر الى المعسكر سواء بالنسبة الى اللاعبين المحليين كحارسي المرمى الشقيقين شهاب وحسين كنكوني، أو العناصر الأجنبية.

وفيما ينتظر ان يحسم أمر استمرار المخضرم شهاب (36 عاما) مع الفريق لموسم آخر ظهر اليوم، فإن شقيقه حسين أعلن انخراطه في التدريبات عبر تغريدة على احد مواقع التواصل الالكتروني.

وكان شهاب أعلن بأن الموسم الماضي سيكون الأخير له في الملاعب قبل ان يترك الباب موارباً أمام عودته بعد ان دون تغريدة قال فيها: «إذا النادي في حاجة لجهودي من أجل استفادة أخي، فلا مانع من العودة»، في إشارة الى انه مستعد للعودة عن اعتزاله في حال كان الامر يتيح لحسين الانتقال الى ناد آخر.

وكان نادي برقان طلب ضم كنكوني في الموسم المقبل، غير ان إدارة كاظمة لم ترد بالرفض أو القبول.

معلوم ان إدارة «البرتقالي» أوقفت شهاب كنكوني قبل نهاية الموسم المنقضي على خلفية تصريحات أدلى بها بعد نهاية مباراة كاظمة و«الكويت» ضمن «دوري فيفا».

وحتى في حال تم الاتفاق على استمرار الحارس المخضرم، فإنه لن يكون متواجداً في الاسبوع الاول من فترة الإعداد نظراً الى سفره في إجازة قصيرة خارج البلاد.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، فإن بقاء المدافع البرازيلي أليكس ليما سيكون محل بحث بين الجهازين الاداري والفني.

ويعتبر ليما اللاعب الوحيد الذي جددت له ادارة النادي فيما رحل مواطنه باتريك فابيانو الى «الكويت»، بينما لم يتم تمديد عقد التونسي شاكر الرقيعي.

كما سيتم بحث آخر ما توصل اليه النادي من مفاوضات لضم لاعبين أجانب آخرين لتدعيم صفوف الفريق حيث يسعى الجهاز الفني الى وضع اللمسات الأخيرة على هذا الملف قبل المغادرة إلى تركيا.

شكرا لمتابعتكم خبر كاظمة يحسم أمر «الشقيقين كنكوني»... اليوم في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا