الارشيف / أخبار الرياضة

الجاسم يرفض «الراحة».. والكوستاريكي «وقّع»

أصبح ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي جاهزاً لاحتضان تدريبات الفريق الكروي التي تنطلق غداً (الأربعاء)، بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق للاعبين اليومين الماضيين، بعد أعمال الصيانة منذ يونيو الماضي، التي بسببها انطلقت تدريبات الفريق في ذلك الوقت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وسيعقد مدرب الفريق ريبيروف، أول اجتماعاته مساء غد مع مجلس الإدارة والجهاز الإداري للفريق، وذلك لتسليم القائمة النهائية التي سيتم اعتمادها من قبلهم في بطولة دوري أبطال آسيا للدور ثمن النهائي، التي سيتم رفعها في السابع من أغسطس الجاري.

من جهة أخرى، خضع تيسير الجاسم، والمحترف النيجيري في صفوف الفريق غودفري أبوا بونا لتدريبات لياقية، رافضين الإجازة الممنوحة لهما، وذلك في محاولة لرفع معدل اللياقة والوصول للجاهزية التامة، فيما انضم أيضاً الثلاثي الشاب؛ علي الأسمري، وأيمن خليف، وحمدان الشمراني، للتدريبات بطلب من ريبيروف، وسيتواجدون برفقة الفريق الأول ابتداء من غد.

وفي جانب آخر، وصلت مفاوضات مجلس إدارة النادي مراحل متقدمة وشبه نهائية مع اللاعب الدولي الكوستاريكي براين رويز لاعب فريق سبورتينغ لشبونة، بعد أن أنهت إدارة النادي كافة إجراءات الانتقال مع ناديه الحالي الذي لم يعد يرغب في استمراره، ليتبقى بعض الاتفاقيات بين الأهلي واللاعب، التي من شأنها إنهاء الأمر وحسم انتقاله لصفوف «الملكي» خلال الساعات القادمة.


شكرا لمتابعتكم خبر الجاسم يرفض «الراحة».. والكوستاريكي «وقّع» في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا