أخبار الرياضة

فوز يوفنتوس على روما بركلات الترجيح

فاز يوفنتوس الايطالي على مواطنه روما 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الاصلي من المباراة الودية التي اقيمت في فوكسبوروه بالولايات المتحدة ضمن كأس الأبطال الدولية الاعدادية للموسم الجديد.

وأنهى يوفنتوس الشوط الاول متقدما بهدف للدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (29)، وأدرك روما التعادل في الشوط الثاني بواسطة الدولي البوسني إدين دجيكو (74). وهو الفوز الثاني ليوفنتوس في جولته الامريكية بعد انتصاره على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-2 الخميس الماضي، مقابل خسارة 1-2 في 23 يوليو أمام برشلونة الاسباني الذي توج بلقب الدورة الودية.

في المقابل، مني روما بخسارته الثالثة في الولايات المتحدة بعد الاولى أمام باريس سان جيرمان بركلات الترجيح ايضا (3-5، الوقت الاصلي 1-1) في 20 يوليو، والثانية امام توتنهام هوتسبر الانجليزي 2-3 الاربعاء الماضي.

شكرا لمتابعتكم خبر فوز يوفنتوس على روما بركلات الترجيح في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا