أخبار الرياضة

الأهلي يفسر لـ في الجول - لماذا تأخرت عودة مروان محسن

مر 6 شهور على إصابة مروان محسن مهاجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة مع منتخب مصر في مباراته ضد المغرب، ولم يشارك حتى الآن في تدريبات فريقه.. FilGoal.com يسأل النادي الأحمر عن السبب.

ويكشف لنا طارق عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل في الأهلي والذي يشرف على تأهيل مروان للعودة إلى المباريات سبب تأخره.

وقال عبد العزيز لـFilGoal.com: "لا يوجد أي انتكاسة في برنامج عودة مروان محسن للتدريبات الجماعية والمباريات، وما ينشر عن ارتخاء في الرباط الصليبي وغيره غير صحيح بالمرة".

وأوضح "تأخر الدفع باللاعب في التدريبات يرجع إلى نظام طبي جديد استحدثه الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص علاج اللاعبين الذين يتحمل نفقات علاجهم نتيجة المشاركة في مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات".

ثم تابع "النظام الجديد يستغرق علاجا ما بين ستة إلى تسعة شهور وفي هذه الفترة لا يمكن للنادي تغيير البرنامج العلاجي. ببساطة شديدة الفيفا هو من يتحمل نفقات علاج اللاعب وتكاليف سفره إلى ألمانيا وكذلك التنسيق المستمر مع المستشفى الألماني وهو من يحدد موعد عودته وفقا لرؤيته".

عبد العزيز أكمل "عمليا وكما هو متبع في مصر اللاعب جاهز للعودة في الوقت الحالي، لكن نظام الفيفا الجديد يشترط التئاما كاملا للقطع في مدة تصل إلى 9 شهور ويقوم بعمل متابعة دورية لحالة اللاعب من خلال المستشفى الألماني والنادي".

وأتم "مروان يؤدي البرنامج بشكل قوي واقتنع بضرورة الالتزام به لكي يحدث التئام كامل وتام للقطع ومن المنتظر عودته إلى ألمانيا مرة أخرى في غضون شهرين للمتابعة قبل المشاركة في المباريات".

شكرا لمتابعتكم خبر الأهلي يفسر لـ في الجول - لماذا تأخرت عودة مروان محسن في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي Filgoal مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا