الارشيف / أخبار الرياضة

ماذا لو فشل برشلونة في تحقيق حلمه المُعوِّض لرحيل نيمار؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أصبح اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني على بُعد خطوات بسيطة من الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


اقرأ أيضاً: برشلونة يستهدف ديبالا لتعويض نيمار


صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني تضع اسم اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتعويض رحيل اللاعب الدولي البرازيلي عن ملعب كامب نو.

50d97b7131.jpg

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن اللعب في برشلونة يُعد الحلم الأكبر لباولو ديبالا مُنذ إنتقاله إلى أوروبا، وبالتحديد إلى نادي باليرمو الإيطالي وهو في عُمر الـ19 عاماً، حيث يحلم بقوة باللعب بجانب مثله الأعلى ليونيل ميسي.


اقرأ أيضاً: تيكي تاكا: إرحموا نيمار فالوفاء على عكس المال.. لا يُكتسب!


ولكن "موندو" أشارت إلى أن هناك صعوبات كبيرة ستواجه برشلونة في طريقه نحو التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني من أجل التواجد جنباً إلى جنب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز في هجوم ملعب كامب نو.

10042906b7.jpg

التقارير الصحفية في إيطاليا تُشير إلى أن إدارة السيدة العجوز توصلت لإتفاق مع ديبالا من أجل التوقيع على عقد جديد مع النادي يمتد حتى صيف عام 2021، مع محو بند الشرط الجزائي من العقد مع الإكتفاء بإتفاق شفهي بين اللاعب والإدارة.


اقرأ أيضاً: مفاجأة.. نيمار عائد!


لكن برشلونة قد يتقدم بعرض ضخم قد تصل قيمته إلى 120 مليون يورو من أجل إقناع إدارة البيانكونيري بالموافقة على رحيل اللاعب صاحب الـ22 عاماً عن ملعب يوفنتوس أرينا. فماذا لو رفض يوفنتوس الإستغناء عن حلم برشلونة المُعوِّض لرحيل نيمار؟

3086c4e25c.jpg

من ناحية أُخرى، فإن ديبالا ليس الوحيد ضمن قائمة برشلونة لتعويض رحيل نيمار عن ملعب كامب نو، حيث يتواجد مع كل من فيليب كوتينيو "ليفربول الإنكليزي"، أنتوان غريزمان "أتلتيكو مدريد الإسباني"، إيدين هازارد "تشيلسي الإنكليزي" وديلي آلي "توتنهام هوتسبير الإنكليزي".

شكرا لمتابعتكم خبر ماذا لو فشل برشلونة في تحقيق حلمه المُعوِّض لرحيل نيمار؟ في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Arabia Eurosport ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي Arabia Eurosport مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا