الارشيف / أخبار الرياضة

جنون إسبانيا مستمر.. برشلونة يريد أوزيل و"ريال مدريد قد يوقف الصفقة"

انتهى سوق الانتقالات في إنجلترا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا، ومتبقي فقط إسبانيا. وهنا نتحدث عن جنون برشلونة من أجل تعويض نيمار دا سيلفا.

إذاعة كوبي الإسبانية كشفت أن برشلونة يرغب في التعاقد مع ميسوت أوزيل صانع ألعاب أرسنال وذلك بعد صمود ليفربول وإصراره على عدم بيع فيليب كوتينيو.

وأشارت الإذاعة أن أرسنال حدد 60 مليون يورو من أجل ترك أوزيل يرحل إلى برشلونة.

تحرك برشلونة نحو أوزيل يأتي بسبب فشلهم حتى اللحظة في إقناع ليفربول بالتخلي عن كوتينيو رغم تقديم 160 مليون إسترليني.

لكن الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق أمام برشلونة لضم أوزيل لسببين.

الأول أن آرسين فينجر يُصمم منذ بداية سوق الانتقالات على عدم التخلي عن أليكسيس سانشيز وكذلك أوزيل. الأول بقى رغم اقترابه الشديد من مانشستر سيتي، والثاني قد يحدث معه الأمور ذاته.

لن يكون سهلا على الإطلاق، إقناع فينجر بترك أوزيل خصوصا مع غلق سوق الانتقالات الإنجليزية. ومن هنا لن يضم أرسنال أي لاعب جديد.

السبب الثاني هو بند في عقد أوزيل مع أرسنال.

في عام 2016 كشف موقف football leaks المتخصص في تسريب عقود اللاعبين مع الأندية، ما يتضمنه عقد أوزيل مع أرسنال، وما اشترطه ريال مدريد.

يوجد شرطا في عقد أوزيل مع أرسنال يُفيد بضرورة العودة إلى ريال مدريد في حالة أراد النادي الإنجليزي بيع اللاعب. وعلى النادي الإسباني الرد خلال 48 ساعة.

الشرط الثاني، وهو في حالة انتقال أوزيل إلى فريق إسباني أخر، يحق لريال مدريد الحصول على 33% من قيمة الفارق بين صفقتي انتقال أوزيل إلى أرسنال وانتقاله إلى الفريق الإسباني الأخر.

وذلك في حالة وصلت قيمة بيع أوزيل لأكثر من 50 مليون يورو.

ومن هنا قد يُعطل مدريد صفقة انتقال أوزيل إلى برشلونة، إذا أراد ذلك.

شكرا لمتابعتكم خبر جنون إسبانيا مستمر.. برشلونة يريد أوزيل و"ريال مدريد قد يوقف الصفقة" في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي Filgoal مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا