أخبار الرياضة

تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاكوادور 2- صفر

منح هدفان في الشوط الثاني عبر باولينيو والبديل فيليب كوتينيو البرازيل الفوز 2-صفر على الاكوادور في تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم لكرة القدم 2018 أمس الخميس.

وبعد 23 دقيقة من الشوط الثاني وجد باولينيو نفسه غير مراقب داخل منطقة الجزاء بعد ركلة ركنية وسدد داخل المرمى من مسافة ثمانية أمتار.

وبعد مشاركته بدلا من ريناتو اوجوستو قبل ذلك بلحظات أضاف كوتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعدما تبادل الكرة مع جابرييل جيسوس ليسدد من مدى قريب داخل الشباك.

وتتصدر البرازيل، التي ضمنت التأهل إلى النهائيات في روسيا في وقت سابق من العام الجاري، التصفيات برصيد 36 نقطة بعد 15 مباراة بفارق 11 نقطة عن كولومبيا صاحبة المركز الثاني.

وهو الفوز التاسع على التوالي للبرازيل في المباريات الرسمية تحت قيادة المدرب تيتي منذ توليه المسؤولية في يونيو يونيو من العام الماضي.

وأحرز الفريق 26 هدفا واهتزت شباكه مرتين فقط.

وتراجعت نتائج الاكوادور بشدة في التصفيات رغم أنها فازت في أول أربع مباريات لكنها انتصرت مرتين فقط في 11 مباراة بعد ذلك.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض صاحب المركز الخامس ملحق التصفيات ضد بطل الاوقيانوس.

ولم تخسر البرازيل مطلقا على ملعبها في تصفيات كأس العالم.

شكرا لمتابعتكم خبر تصفيات مونديال 2018: البرازيل تهزم الاكوادور 2- صفر في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا