أخبار الرياضة

بالفيديو - هيرتا برلين يضاعف جراح بايرن ويتعادل معه في 5 دقائق

نجح هيرتا برلين في خطف التعادل من ضيفه بايرن ميونيخ خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري والتي انتهت بنتيجة 2-2 يوم الأحد.

وبدأ بايرن ميونيخ المباراة بقوة ليسجل الهدف الأول برأسية جميلة عن طريق ماتس هوميلس في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعد عرضية من جيروم بواتينج.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة الـ49 من عمر المباراة بعد تمريرة متقنة من كورنتين توليسو.

وانتفض هيرتا برلين في 5 دقائق فقط ليصدم بايرن خلال المواجهة، بعد تمريرة من جينكي هاراجوتشي وصلت إلى أوندري دودا الذي سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

وتعادل سالمون كالو لهيرتا في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد تمريرة من كريم رقيق.

وشهد اللقاء تعرض فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ لإصابة مروعة خرج على أثرها. (طالع التفاصيل)

وأصبح رصيد بايرن ميونيخ بهذا التعادل 14 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر، فيما أصبح رصيد هيرتا 9 نقاط في المركز الـ10.

وكان بايرن ميونيخ قد أقال مدربه كارلو أنشيلوتي بعد الخسارة بنتيجة 3-0 من باريس سان جيرمان في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

شكرا لمتابعتكم خبر بالفيديو - هيرتا برلين يضاعف جراح بايرن ويتعادل معه في 5 دقائق في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي Filgoal مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا