أخبار الرياضة

الاتحاد الكاتالوني لكرة القدم يجمد نشاطه بسبب احتجاجات الانفصال

قرر الاتحاد الكتالوني لكرة السلة رسميًا إيقاف جميع مباريات اللعبة التي كان مقرراً إقامتها اليوم بالإقليم، على خلفية الاستفتاء التي يقام اليوم لتقرير حق المصير للاقليم بالانفصال عن إسبانيا.

ويشهد إقليم كتالونيا أحداث عنف بسبب ضرب الشرطة الإسبانية لمواطني كتالونيا، لمنعهم من الاستفتاء على انفصال كتالونيا، الذي يشهد رفض الحكومة الإسبانية على هذا الأمر، وهي الاحداث التي أسفرت حتى الآن عن إصابة أكثر من 300 شخص، الأمر الذي دفع معظم الاتحادات الرياضية لتعليق أنشطتها اليوم.

وأصدر الإتحاد الكتالوني بياناً نقله موقع "موندو ديبورتيفو" الكاتالوني قال فيه: "نظراً للأحداث الجارية حالياً، ورغبتنا في تنظيم البطولة بشكل جيد، الإتحاد الكاتالوني لكرة السلة قرر تجميد جميع انشطته حتى الغد، وذلك يتضمن أيضاً التدريبات والمباريات فيخاصة بكأس كاتالونيا".

شكرا لمتابعتكم خبر الاتحاد الكاتالوني لكرة القدم يجمد نشاطه بسبب احتجاجات الانفصال في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابة الشروق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي بوابة الشروق مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا