أخبار الرياضة

أيوبي يثني على مهارة سانشيز

 أثنى النيجيري أليكس أيوبي، لاعب فريق أرسنال، على أداء زميله في الفريق اللندني أليكسيس سانشيز، الذي أرسل إليه تمريرة رائعة سجل منها الهدف الثاني للفريق الملقب بـ(المدفعجية) خلال فوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه برايتون في المرحلة السابعة ببطولة الدوري الانجليزي.

 

وقال أيوبي عقب المباراة "جاء الهدف نتيجة لتعاون رائع بين لاعبي الفريق. أعتقد أن سانشيز لم يكن يراني حينما مرر لي الكرة بعقب قدمه، ولكن اللعبة أظهرت المهارات التي يمتلكها".

 

أضاف أيوبي "إنه قادر على القيام بأي شيء. لديه عينين في الجزء الخلفي من رأسه، وتمريرته التي أرسلها لي كانت مذهلة حقا".

 

وحافظ أرسنال على سجله خاليا من الهزائم منذ خسارته الموجعة صفر / 4 أمام مضيفه ليفربول في شهر آب/أغسطس الماضي، ليواصل نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره السادس في مبارياته السبع الأخيرة بمختلف المسابقات.

 

وشدد ناتشو مونريال، الذي أحرز الهدف الأول لارسنال في اللقاء، على أن الفريق بأكمله يمتلك العزيمة والإرادة لعودة الفريق إلى صراع المنافسة على المقدمة.

 

وقال مونريال "عقب الخسارة أمام ليفربول تحدثنا مع بعضنا البعض، لأنه لم يكن من المقبول أن نظهر بهذا الشكل السييء في المباراة".

 

أوضح لاعب أرسنال "ظهرنا بشكل باهت للغاية في المباراة، وكان يتعين علينا إظهار ردة فعل على تلك الخسارة، فلعبنا بطريقة أكثر إحكاما، ولعبنا بأسلوب دفاعي منظم وهو ما جعلنا نحافظ على نظافة شباكنا".

 

وتابع "نمتلك مجموعة رائعة من المهاجمين لديهم القدرة على هز الشباك إذا دافعنا بشكل جيد، وهو ما يساهم في تحقيق الانتصارات للفريق".

 

ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة.

شكرا لمتابعتكم خبر أيوبي يثني على مهارة سانشيز في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابة الشروق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي بوابة الشروق مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا