أخبار الرياضة

اليوسف والحساوي اتفقا على رئاسة اتحاد كرة القدم

علمت «الراي» بأن تزكية الشيخ احمد اليوسف لرئاسة اتحاد كرة القدم جاءت عقب اتفاق مع المرشح المنافس فواز الحساوي للتنازل عن خوض الانتخابات خلال الدورة الحالية والتي ستكون تكميلية لمدة 6 أشهر لالى ين الانتهاء من اصدار قانون الرياضة الجديد.

ومن المقرر، بحسب ما اكده مصدر موثوق، ان يخوض الحساوي الانتخابات الرسمية المقبلة بدعم من اليوسف الذي ابدى عدم رغبته في اعتزال العمل الرياضي عقب مشواره الطويل فيه.

من جهة اخرى، يعقد اعضاء هيئة التحكيم في الاتحاد اجتماعا مساء اليوم للنظر في المنازعات الناشئة عن إجراءات الترشيح والانتخابات.

يذكر ان قرارات هذه الهيئة تعتبر نافذة بعد صدورها مباشرة.

وكانت اللجنة الانتقالية للاتحاد شكلت الهيئة وفقا للمادة 1/‏‏58 من النظام الأساسي، ويترأسها المحامي مشاري الصواغ، وتضم في عضويتها المحاميين فهد القطامي وناصر الجيماز، وتختص في النظر واتخاذ القرارات في المنازعات الداخلية كافة بين الاتحاد وأعضائه والأندية وجمعياتها العمومية واللاعبين والإداريين ووكلاء المباريات ووكلاء اللاعبين.

شكرا لمتابعتكم خبر اليوسف والحساوي اتفقا على رئاسة اتحاد كرة القدم في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا