أخبار الرياضة

آنجيه يقتنص تعادلا مثيرا من ليون بالدوري الفرنسي

في مباراة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، فرض التعادل الإيجابي 3 / 3 نفسه على لقاء ليون مع مضيفه آنجيه اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الفرنسي، التي شهت أيضا فوز تروا على ضيفه سانت إتيان 2 / 1.

 

وارتفع رصيد ليون 13 نقطة في المركز السابع، بفارق أربع نقاط أمام آنجيه، صاحب المركز الثاني عشر.

 

وتقدم ليون بهدف مبكر حمل توقيع ماريانو دياز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل آنجيه بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق رافاييل دا سيلفا مدافع ليون، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 30.

 

وأعاد مختار دياخابي التقدم لليون مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38، فيما أضاف ممفيس ديباي الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 41.

 

واضطر ليون للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه مارسيلو أنطونيو لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 50، ليسغل آنجيه النقص العددي في صفوفه منافسه ويسجل هدفين عن طريق كارل إيكامبي واسماعيل تراوري في الدقيقتين 58 و67.

شكرا لمتابعتكم خبر آنجيه يقتنص تعادلا مثيرا من ليون بالدوري الفرنسي في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابة الشروق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي بوابة الشروق مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا