أخبار الرياضة

روما يعمق جراح ميلان بثنائية

واصل روما صحوته في بطولة الدوري الإيطالي، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه ميلان في قمة مباريات المرحلة السابعة للمسابقة اليوم الأحد.

 

وارتفع رصيد روما إلى 15 نقطة في المركز الخامس، علما بأن لديه مباراة مؤجلة مع سامبدوريا، فيما تجمد رصيد ميلان، الذي واصل نتائجه المهتزة عقب تكبده خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، والثانية على التوالي، عند 12 نقطة في المركز السابع.

 

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، افتتح النجم البوسني إيدين دزيكو التسجيل لمصلحة روما في الدقيقة 72، قبل أن يضيف زميله أليساندرو فلورينزي الهدف الثاني في الدقيقة 77.

 

وازدادت الأمور سوءا لميلان، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه التركي هاكن كالهانجولو في الدقيقة 80 ،لحصوله على الإنذار الثاني.

 

وواصل روما تفوقه على ميلان خلال المواسم الماضية، بعدما تغلب على الفريق اللومباردي للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، علما بأن ميلان لم يحقق أي انتصار على فريق العاصمة منذ التاسع من أيار/مايو عام 2015، عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

شكرا لمتابعتكم خبر روما يعمق جراح ميلان بثنائية في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابة الشروق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي بوابة الشروق مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا