أخبار الرياضة

«سانيول» يبدأ مسيرته مع بايرن ميونخ بالتعادل مع هيرتا برلين في «بوندزليجا»

فشل فريق بايرن ميونخ في تحقيق أول فوز له مع مدربه الفرنسي الجديد ويلي سانيول، بعدما تعادل بشكل مخيب للآمال مع فريق هيرتا برلين، بنتيجة «2-2»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني «بوندزليجا».

وتقدم بايرن ميونخ على هيرتا برلين بهدفين نظيفين، عن طريق ماتس هوميلز وروبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقتين 10 و49 على الترتيب، ولكن هيرتا برلين نجح في العودة وتحقيق التعادل سريعًا، بهدفين متتاليين عن طريق لاعبيه أوندريج دودا وسالومون كولو، في الدقيقتين 51 و56 على الترتيب.

بهذا التعادل الثاني على التوالي في المسابقة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 14 نقطة، احتل بهم المركز الثاني في ترتيب «بوندزليجا»، بفارق 5 نقاط كاملة عن بوروسيا دورتموند، المتصدر.

فيما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 9 نقاط، احتل بهم المركز العاشر في ترتيب البطولة.

وتعتبر مباراة هيرتا برلين هي الأولى لبايرن ميونخ بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق للفريق.

وقررت إدارة بايرن ميونخ إقالة «أنشيلوتي» من تدريب الفريق، عقب الخسارة الكبيرة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة «0-3»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لمتابعتكم خبر «سانيول» يبدأ مسيرته مع بايرن ميونخ بالتعادل مع هيرتا برلين في «بوندزليجا» في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا