أخبار الرياضة

«كوكا» يغيب عن اكتساح براجا لإشتوريل بنصف دستة أهداف في الدوري البرتغالي

أكرم فريق سبورتنج براجا البرتغالي ضيفه فريق إشتوريل، وسحقه بنتيجة «6-0»، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري البرتغالي.

سجل أهداف المباراة لبراجا كل من دييغو سوزا وراؤول سيلفا وفابيو مارتينيز وبرونو ألكسندر ألميدا وريكاردو هورتا «هدفين»، في الدقائق 17 و41 و55 و57 و62 و84 على الترتيب.

بهذا الفوز، رفع براجا رصيده إلى 15 نقطة، ارتقى بها للمربع الذهبي لترتيب الدوري البرتغالي مؤقتًا، فيما تجمد رصيد إشتوريل عند 6 نقاط، ليظل قابعًا في قاع ترتيب البطولة، بعدما تلقى خسارته السادسة في البطولة والخامسة على التوالي.

ولم يشارك أحمد حسن «كوكا» مع براجا في مباراة إشتوريل، حيث ظل متواجدًا على مقاعد البدلاء، طوال شوطي المباراة، رغم تألقه في المباريات الثلاثة الأخيرة وتسجيله لـ3 أهداف للفريق البرتغالي خلالهم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لمتابعتكم خبر «كوكا» يغيب عن اكتساح براجا لإشتوريل بنصف دستة أهداف في الدوري البرتغالي في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا