أخبار الرياضة

بعد اكتساح لاس بالماس.. «ميسي» يحقق رقمًا مميزًا جديدًا في الدوري الإسباني (فيديو)

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، فريقه لاكتساح فريق لاس بالماس، بنتيجة «3-0»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وسجل «ميسي» هدفين لفريقه أمام لاس بالماس، في الدقيقتين 70 و77 على الترتيب، ليواصل مسلسل تألقه خلال منافسات الموسم الحالي من البطولة.

وأكدت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن «ميسي»، بهدفيه في لاس بالماس، حقق رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا، حيث رفع رصيده إلى 11 هدف في أول 7 مباريات بالموسم الحالي من البطولة.

وتخطى «ميسي» بذلك أفضل أرقامه التهديفية في أول 7 جولات بالدوري الإسباني، حيث كان قد سجل 10 أهداف في أول 7 جولات من نسخة «2011-2012».

وواصل «ميسي» تألقه خلال منافسات الموسم الحالي بجميع المسابقات، حيث رفع رصيده إلى 14 هدف في 11 مباراة، كما صنع 3 أخريين لزملاءه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لمتابعتكم خبر بعد اكتساح لاس بالماس.. «ميسي» يحقق رقمًا مميزًا جديدًا في الدوري الإسباني (فيديو) في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا