أخبار الرياضة

مورينيو للـ«FIFA»: توقفكم «سيء»

أبدى البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو خشيته من أن تؤثر فترة التوقف الدولية على فريقه بعدما غادر معظم لاعبيه لأداء الواجب الوطني مع منتخبات بلادهم عقب انتصار ساحق برباعية دون رد على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال مورينيو الذي يشهد فريقه تألقا تهديفيا هذا الموسم: إن فترة التوقف الدولية قد تؤثر على إيقاع الفريق، كما أن إمكانية حدوث إصابات للاعبين مع منتخبات بلادهم تزيد من قلق المدرب البرتغالي، وذلك خلال حديثه لعدد من وسائل الإعلام. وأضاف: «لا أرحب بفترة التوقف الدولية. إنها سيئة، كونها جاءت فترة التوقف الأولى وبعد يومين من عودة اللاعبين كان يتعين علينا خوض مباراة أخرى، ليس وضعاً جيداً لنا لكن الشكوى لن تفيد، يتعين أن ننتظرهم الآن وأن نأمل ألا تحدث الكثير من المشكلات».


شكرا لمتابعتكم خبر مورينيو للـ«FIFA»: توقفكم «سيء» في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا