أخبار الرياضة

المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات يبدأ معسكره في ماليزيا

عكاظ (النشر الإلكتروني)

انطلقت اليوم (الثلاثاء) تدريبات المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات في معسكره الإعدادي المقام بالعاصمة الماليزية كوالالمبور الذي يمثل المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في تصفيات غرب آسيا بتايلاند المؤهلة لكأس آسيا 2018 بالصين.

وأجرى لاعبو المنتخب أولى تدريباتهم في صالة مجمع السامبا الرياضي تحت إشراف المدير الفني البلجيكي إيفينس هيرمانس، حيث بدأت الحصة بتدريبات لياقية، تلاها تمارين فنية، واختتمت الحصة بمناورة تكتيكية.

من جهته، أثنى قائد المنتخب الوطني فيصل آل سلطان على مراحل الإعداد، معبرا عن ثقته وزملائه بتقديم كل ما لديهم من مستويات من أجل الظفر ببطاقة التأهل للبطولة الآسيوية.

وتمنى آل سلطان في ختام حديثه التوفيق للمنتخب الوطني لكرة قدم الصالات في الوصول إلى نهائيات كأس آسيا لمواصلة إنجازات الكرة السعودية


شكرا لمتابعتكم خبر المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات يبدأ معسكره في ماليزيا في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا