أخبار الرياضة

إلغاء تدريب الأهلي المصري بعد إصابة خمسة مشجعين

أصيب خمسة مشجعين لفريق الأهلي المصري لكرة القدم بجروح وكسور، خلال حضورهم التدريب الذي كان مُقرراً في الساعة 3:30 عصر أمس، قبل أن يتم إلغاؤه، على ملعب «مختار التتش» في الجزيرة، استعداداً لمواجهة الوداد البضاوي المغربي، السبت المقبل، في الدار البيضاء في اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا (1-1 ذهاباً في الاسكندرية).

وقال الموقع الرسمي للأهلي إن إصابة المشجعين الخمسة حصلت بسبب التدافع الهائل لدخول الملعب، إلّا أن الجهاز الطبي للفريق وأطباء سيارة الإسعاف المتواجدة في النادي، قدموا الإسعافات الأولية للمصابين.

من ناحية ثانية، أعلن الاتحاد المصري إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي «الفراعنة» والإمارات في 9 نوفمبر الجاري، ضمن الاستعدادات لمباراة غانا في 12 منه في الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

معلوم ان مصر سبق لها ان ضمنت التأهل.

شكرا لمتابعتكم خبر إلغاء تدريب الأهلي المصري بعد إصابة خمسة مشجعين في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا