أخبار الرياضة

فيرتونخين: لا بديل لكين حتى لو كان رونالدو

لا يرى يان فيرتونخين مدافع توتنهام بديلا لزميله هاري كين حتى ولو كان كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل رونالدو هدفه 111 في 144 مباراة في المسابقة قبل أسبوعين بعدما نفذ بنجاح ركلة جزاء في تعادل ريال مدريد 1-1 مع توتنهام في ملعب برنابيو.

ولا يحتاج فيرتونخين لمن يذكره بالتهديد الذي يشكله اللاعب البرتغالي في مباراة اليوم بالمجموعة الثامنة على ملعب ويمبلي حيث يأمل الفريق صاحب الضيافة في استعادة خدمات كين بعد اصابة في عضلات الفخذ الخلفية غاب على إثرها عن هزيمة فريقه مطلع الاسبوع أمام مانشستر يونايتد.

وسجل كين بالفعل خمسة أهداف في ثلاث مباريات بدوري الابطال هذا الموسم من بينها ثلاثية في مرمى أبويل نيقوسيا وهو نفس الرصيد الاجمالي لرونالدو.

وقال فيرتونخين في مؤتمر صحافي بمقر تدريب توتنهام «إنهما لاعبان رائعان».

وأضاف فيرتونخين «يملك رونالدو قدرات خاصة وكذلك هاري ويتعين أن نظهر الاحترام إلى رونالدو على كل الانجازات التي حققها على مدار سنوات والمستوى الذي لا يزال يلعب به».

وتابع: «من الصعب المقارنة بينهما لأن طريقتهما في اللعب مختلفة لكن بالنسبة لي أعتبر هاري من أفضل رؤوس الحربة في أوروبا وربما يكون الأفضل. يظهر ذلك كل مباراة ولا يستطيع أي لاعب آخر تعويضه حاليا».

وأكد اللاعب البلجيكي «هاري لاعب مهم جدا داخل وخارج الملعب ووجوده دائما يمنح الفريق دفعة كبيرة. بالطبع نستطيع الفوز على ريال وهو هدفنا حتى ولو لعبنا بدون هاري».

شكرا لمتابعتكم خبر فيرتونخين: لا بديل لكين حتى لو كان رونالدو في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا