أخبار الرياضة

زيدان: نمُر بلحظات صعبة.. لكنني أعشق التحديات

 إفي - أقر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أن فريقه يمر بلحظة صعبة في الموسم بعد ابتعاده عن الغريم التقليدي برشلونة بـ8 نقاط في الصدارة بخسارته المفاجئة أمام جيرونا، إلا أنه أبدى شعوره بالراحة بهذا الموقف، مؤكداً بأنه يعشق التحديات وعندما تصبح الأمور أكثر صعوبة.

وأكد "زيزو" خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب ويمبلي: "لدي نفس الطموح والشغف.. أهم شيء بالنسبة لي العمل.. هناك لحظات صعبة بالموسم نمر بها بعد هزيمة موجعة ولكني أعشق التحديات".

وأضاف: "لدينا فرصة كبيرة من أجل العودة للانتصارات.. أحب التحديات الصعبة لأن الحياة كذلك بها نجاحات وإخفافات.. ما نريده تحقيق الفوز مجدداً".

وعلى الرغم من سوء النتائج في "الليغا"، إلا أن زيدان أكد أن المعنويات جيدة، والجميع في حالة تركيز من أجل الظهور بشكل جيد أمام توتنهام، قائلاً: "البعض يعتقد أننا نكون في حالة سيئة بعد أي خسارة ولكن على النقيض، نفكر في مباراة غد والفريق جيد بدنياً، الظروف مواتية لتقديم مباراة كبيرة أمام فريق جيد".

وأقر زيدان بحدوث أخطاء في مباراة جيرونا الماضية في "الليغا"، ولكنه طالب في نفس الوقت بالنظر للمستقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر زيدان: نمُر بلحظات صعبة.. لكنني أعشق التحديات في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الوطن مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا