الارشيف / أخبار الشرق الأوسط / أخبار سوريا

أخبار سوريا : افتتاح الكلية التطبيقية في جامعة البعث بحمص اليوم الثلاثاء 1-8-2017

حمص-سانا

أكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أهمية افتتاح الكلية التطبيقية في جامعة البعث خلال العام الدراسي القادم حيث ستستقبل طلاب التعليم المهني الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام ضمن اختصاصي التكييف والتبريد وانظمة الحاسوب.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الجامعة اليوم حيث أعرب صبح عن استعداد الجامعة لافتتاح الكلية وتوفير كوادرها العلمية اللازمة كما شدد على ضرورة نجاح المعسكرات الصيفية لطلبة الجامعة وتقديم التسهيلات لهم مبينا أن توثيق وأتمتة البيانات الجامعية ستكون الهدف الرئيسي للمعسكرات وخاصة لطلاب كليات الهندسة.

وطالب صبح عمداء الكليات بضرورة التعميم على كل المحاضرين بتسمية الكتاب الجامعي أو المادة العلمية للمقررات التي تدرس في كلياتهم وتزويد المواقع الالكترونية بذلك مستعرضا سير العملية الامتحانية للتعليم المفتوح .

ونوه بتضحيات الشهداء وجرحى وابطال الجيش العربي السوري في الحفاظ على الوطن والاعلاء من شانه وذلك بمناسبة عيد الجيش العربي السوري معتبرا ” إن دماء الشهداء وتضحياتهم كانت الطريق الممهد لمواصلة الدراسة الجامعية”.

 

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار سوريا : افتتاح الكلية التطبيقية في جامعة البعث بحمص اليوم الثلاثاء 1-8-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا