أخبار الشرق الأوسط / أخبار سوريا

أخبار سوريا : رئيس مجلس الشعب: العلاقات السورية الروسية أساسها الاحترام المتبادل اليوم الأحد 1-10-2017

دمشق-سانا

أكد رئيس مجلس الشعب حموده الصباغ أن العلاقات السورية الروسية أساسها الاحترام المتبادل، لافتاً إلى أن هذه العلاقات ساهمت بتحقيق الكثير في المسار السياسي في عمليتي أستانا وجنيف لحل الأزمة في سورية.

وقال الصباغ في حديث لوكالة سبوتنيك الروسية اليوم إن “العلاقات القوية التي تجمع سورية وروسيا مستمرة منذ سنوات وترسخت في الحرب المشتركة ضد الإرهاب التي يخوضها البلدان والحلفاء نيابة عن كل العالم وحماية لكل العالم”.

وأشار الصباغ إلى أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الجيش الروسي إلى جانب الجيش العربي السوري بمحاربة الإرهاب في سورية، مبينا أن “دماء الشهداء الروس الذين ارتقوا على أرض سورية لا تقارن بأي دعم بالعتاد ولا تقدر بالمال”.

وشدد الصباغ على وحدة الشعب السوري بكل أطيافه ووحدة الأراضي السورية، لافتا إلى الدور الكبير الذي تقوم به روسيا بدعم المصالحات الوطنية في سورية.

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار سوريا : رئيس مجلس الشعب: العلاقات السورية الروسية أساسها الاحترام المتبادل اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا